«أنت أقوى من المخدرات» تتجول في شوارع سفاجا والهيئات الحكومية

«أنت أقوى من المخدرات» تتجول في شوارع سفاجا والهيئات الحكومية

كتب/ابوالقاسم المراغى…البحر الأحمر

***تنظيم حملة للتوعية من اضرار المخدرات***
إن صندوق مكافحة وعلاج الإدمان التابع لمجلس الوزراء والمجلس القومي للمرأة بالبحر الأحمر نظموا عدد من الحملات للتوعية بأضرار المخدرات بمدينة سفاجا تحت شعار «أنت أقوى من المخدرات»

وأن اللجنة برئاسة كلا من الدكتور عمر عبدالستار من رئاسة مجلس الوزراء وعضوية الاستاذة نرمين احمد ابوسريع، مقررة المجلس القومي للمرأة بالبحر الأحمر وعضوية الاستاذة أمال فهمي و الاستاذ صلاح عبد الوهاب عضو المجلس القومي بسفاجا والأستاذة اماني حسن ..

وقامت الحملة بالتوعية داخل مجلس مدينة سفاجا بخطورة الإدمان والمخدرات على صحة الفرد والأسرة والآثار المدمرة للمخدرات على المجتمع وأهمية العلاج المبكر لمن وقع في دائرة الإدمان.

أنت أقوى من المخدرات
أنت أقوى من المخدرات

*** اسباب زيادة نسبة تعاطى الادمان***
وقدم الدكتور عمر عبدالستار ، بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، عرضا عن الأسباب التي تؤدي إلى زيادة نسبة التعاطي والإدمان في المجتمع وأضرار المخدرات على مستقبل الوطن، خاصة أنها تستهدف الشباب بشكل كبير، مؤكدًا أن الخلل والتفكك الأسرى يعد عاملا رئيسيا في تلك الأزمة.

***معالجة الدولة للمدمن بطريقة سرية للغاية***
وأن الدولة تقوم بمعالجة أي مدمن للمخدرات بشكل مجاني وسري للغاية، مشيرة إلى أنه تم تحديد خط ساخن وهو 16023 لتلقي أي استفسارات عن حالات تحتاج للعلاج كما تم تنفيذ حملة إعلامية كبرى للتوعية بخطورة مشكلة المخدرات.

ومن جانبها قالت الاستاذة / نرمين ابوسريع، مقررة المجلس القومي للمرأة بالبحر الأحمر، إن المجلس يسعى للتعاون مع جميع الجهات للحفاظ على الأسرة المصرية من جميع المخاطر التي تمسها وتمس أفرادها.