شبكة أخبار مصر الأن : ENN
بكل فخر و إعتزاز : بوابة أخبار مصر الأولى

اغبي منتحل شخصيه يفضحه توقيعه

انتحال شخصيه وسرقه أموال

اغبي منتحل شخصيه يفضحه توقيعه

كتب عبدالرحمن وليدا

اغبي منتحل شخصيه يفضحه توقيعه

تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من (أحد الأشخاص ، مقيم بمحافظة القاهرة) بقيام إحدى السيدات بإنتحال شخصية زوجته المتوفاة ، والتقدم لإحدى البنوك ببطاقة الرقم القومى الخاصة بها وسحب مبالغ مالية من حسابها بالبنك .
أكدت تحريات إدارة مكافحة الجرائم المصرية

انتحال شخصيه وسرقه أموال شقيقتها

تبلغ للإدارةالعامة لمباحث الأموال العامة من (أحد الأشخاص ، مقيم بمحافظة #القاهرة) بقيام إحدى السيدات بإنتحال شخصية زوجته المتوفاة ، والتقدم لإحدى البنوك ببطاقة الرقم القومى الخاصة بها وسحب مبالغ مالية من حسابها بالبنك .

أكدت تحريات إدارة مكافحة الجرائم المصرفية أن وراء إرتكاب الواقعة

القبض علي سيدة تنتحل شخصية شقيقتها
القبض علي سيدة تنتحل شخصية شقيقتها

اغبي منتحل شخصيه يفضحه توقيعه:
(سيدة ، مقيمة بمحافظة القاهرة ) إذ قامت بإستغلال واقعة وفاة شقيقتها وقامت بسرقة بطاقة الرقم القومى الخاصة بها عقب وفاتها والتوجه إلى البنك المشار إليه ، وقامت بإنتحال شخصية شقيقتها وتمكنت من صرف المبالغ المالية الموجودة بحساب شقيقتها ، بعد أن قامت بتقليد توقيع شقيقتها دون وجه حق ودون الإنتظار لإستخراج إعلان الوراثة الخاصة بشقيقتها المتوفاة وتقسيم التركة فيما بين الورثة الشرعيين و من بينهم الشاكى ، وبمراجعة الشاكى أيد ما جاء بالفحص وإتهمها بسرقة بطاقة الرقم القومى الخاصة بزوجته المتوفاة وإنتحال شخصيتها والإستيلاء على أموالها .
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها وبمواجهتها إعترفت بإرتكابها الواقعة على النحو المشار إليه وأنها تحتفظ بجزء من المبلغ المستولى عليها بمسكنها ، وبإرشادها تم ضبط المبلغ، وتعهدت برد باقى المبلغ المالى المستولى عليه .

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد