شبكة أخبار مصر الأن : ENN
بكل فخر و إعتزاز : بوابة أخبار مصر الأولى

إنطلاق عمل شركة ماين البحرية بجمهورية مصر العربية

شركة ماين البحرية

إنطلاق عمل شركة ماين البحرية بجمهورية مصر العربية

تم البدء في عمل شركة ماين البحرية في جمهورية مصر العربية، وهي شركة تهدف إلى تطوير وتحسين النقل البحري في مصر.

شركة ماين البحرية
شركة ماين البحرية

 

تأسست الشركة بعد سنوات من الدراسات والاستشارات والتخطيط، وتعد هذه الخطوة جزءًا من الجهود المستمرة لتعزيز الاقتصاد المصري وتحقيق التنمية المستدامة.

تتمتع شركة ماين البحرية بخبرة واسعة في مجال النقل البحري، وتعمل على توفير خدمات النقل البحري للشركات والأفراد على حد سواء. كما تسعى الشركة إلى تطوير بنية تحتية قوية للنقل البحري في مصر، من خلال تطوير الموانئ وتحديث السفن والمعدات اللازمة للنقل البحري.

وقد صرح مدير فرع الشركة بالغردقة الضابط البحري مهند هشام طنطاوي بمجالات عمل شركة ماين البحرية ( Maine Maritime Company )بالملاحة البحرية وإدارة وتشغيل السفن البحرية .

ضابط بحري مهند هشام طنطاوي
ضابط بحري مهند هشام طنطاوي

 

وذلك لرفع كفائة الضباط البحريين بمختلف مناصبهم علي السفن وإكسابهم خبرات ربابنة لأعالي البحار

كما صرح بأنة جاري إستكمال أعمال فتح مقرات الشركة بجميع محافظات جمهورية مصر العربية وكذلك مكاتب توكيلات للشركة بالوطن العربي

إنطلاق عمل شركة ماين البحرية بجمهورية مصر العربية

تتميز شركة ماين البحرية بالتزامها بالجودة والمهنية، وتسعى جاهدة لتقديم أعلى مستويات الخدمة لعملائها. كما تعمل الشركة على تحقيق الاستدامة البيئية في جميع جوانب عملها، وتسعى إلى تقليل الأثر البيئي لنشاطها.

وتعتبر شركة ماين البحرية إضافة قوية للاقتصاد المصري، حيث تعزز النقل البحري وتوفر فرص عمل للشباب المصري. كما تعد هذه الشركة بمثابة دليل على الاستثمار في مصر وثقة المستثمرين في الاقتصاد المصري.

وفي النهاية، تعكس شركة ماين البحرية الرؤية الطموحة لمصر في تحسين البنية التحتية وتعزيز الاقتصاد الوطني. ونحن نتطلع إلى مزيد من الإنجازات والنجاحات لهذه الشركة المصرية العريقة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد