شبكة أخبار مصر الأن : ENN
بكل فخر و إعتزاز : بوابة أخبار مصر الأولى

“الأهلي يتوج بطلاً لدوري أبطال إفريقيا بعد مباراة مثيرة وجدلية وإيقاف مفاجئ.. فماذا حدث في الملعب؟”

مبارة النادى الاهلى مع الوداد المغربى

“الأهلي يتوج بطلاً لدوري أبطال إفريقيا بعد مباراة مثيرة وجدلية وإيقاف مفاجئ.. فماذا حدث في الملعب؟”

 

كان الجميع يترقب ايقاف مبارة النادى الاهلى مع الوداد المغربى بسبب انعدام الرؤية بالملعب ولكن الحكم الاثيوبى للمباراة كان له رائ اخر وكان يدور حولة الكثير من علامات الاستفهام وخاصة بعد اطلاق الكثير من الكروت الصفراء ضد لاعبى النادى الاهلى  .

 

النادى الأهلى
النادى الأهلى

 

“الأهلي يتوج بطلاً لدوري أبطال إفريقيا بعد مباراة مثيرة وجدلية وإيقاف مفاجئ.. فماذا حدث في الملعب؟”

فهل كان من الصحيح ايقاف المباراة لصالح النادى الاهلى بعد انعدام الرؤيا بالملعب و بالطبع هذا المانشيت كان امنية جماهير النادى الاهلى 

فأثار الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما جدلًا واسعًا بين الجماهير وخصوصًا بعد الفوز الصعب الذي حققه الأهلي في مباراة الذهاب، فهل كان هذا القرار مفتوحًا للجدل أم أنه كان ضروريًا لحماية الجميع؟”

الجميع يتسال على احداث مباراة النادى الاهلى والوداد المغربى بنهائي ابطال افريقيا حيث ان الحكم الاثيوبى كانت قرارته مثيرة للجدل خاصة بعد امتلاء الملعب بدخان الشماريخ وتسليط ضوء الليزر على اعين لاعبى النادى الاهلى من جماهير نادى الوداد المغربى وتسال الكثير حول امكانية انهاء المباراة لصالح النادى الاهلى ولكن القدر قد فصل الامر بفوز النادى الاهلى 

مباراة النادى الاهلى والوداد المغربى
مباراة النادى الاهلى والوداد المغربى

 

ويرى الكثير من مشجعى النادى الاهلى ان القرار بإيقاف المباراة بسبب انعدام الرؤية في ملعب الأهلي كان قرارًا صائبًا ومنطقيًا، وذلك حفاظًا على سلامة اللاعبين والحكام والجماهير.

في ظل انعدام الرؤية بسبب الضباب الكثيف، كان من الممكن أن يتسبب ذلك في وقوع إصابات للاعبين أو حكام المباراة، وهذا يعد مخاطرة غير مبررة وغير مسؤولة. ولذلك، فإن إيقاف المباراة كان القرار الأمثل لحماية الجميع، وخاصة أنه تم اتخاذه بعد التشاور مع الطرفين المشاركين في المباراة.

ولكن الحكم قرر ايقاف المباراة حتى ازالة الدخان واستئناف المباراة مرة اخرى بالرغم من استمرار وجود الدخان بالاستاد و هو ما قد يسبب حرقان باعين اللاعبين وصعوبة الرؤية وعدم التركيز .

وكان الامر الذى اغضب جماهير نادى الاهلى المصرى هو كثرة الانذارات التى اطلقها حكم المباراه حيث كانت مليئة بالكروت الصفراء ولكن للاسف ضد لاعبى النادى الاهلى .

لذلك يبدو أن جماهير النادى الأهلى مهتمة جداً بمعرفة شخصية حكم مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا،

حكم مباراة الأهلى و الوداد المغربى :

حكم مباراة الاهلى و الوداد المغربى بنهائى ابطال افريقيا
حكم مباراة الاهلى و الوداد المغربى بنهائى ابطال افريقيا

وحكم مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، سيكون الإثيوبي باملاك تيسيما، ويعاونه الكاميروني إلفيس نوبي المساعد الأول، والكيني جلبرت كيبكويش المساعد الثاني، والجابوني بيرا أتشو الحكم الرابع، بينما يتواجد الزيمبابوي بيتر كاماكو على الـ VAR، ومعه الثنائي الموريتاني بيدا دحان والزامبي شيكوتيشا الحكام المساعدين لحكم الـ VAR. 

ويعاني الأهلي مع باملاك تيسيما، حكم مباراة إياب النهائي، بسبب خسارته 3 نهائيات من قبل تحت قيادته التحكيمية. 

وأدار باملاك تيسيما ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017 بين الأهلي والوداد المغربي، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، بعدما خسر المارد الأحمر إيابًا بهدف ولم يتوج باللقب.

وعلى الرغم من أن تيسيما قد خسر 3 نهائيات سابقة تحت قيادته التحكيمية، إلا أنه كان على الأهلي التركيز على الأداء الخاص بهم لتحقيق الفوز للحصول على لقب البطولة الإفريقية للمرة الحادية عشرة في تاريخهم. وبالتأكيد، سيكون الفوز في هذه المباراة النهائية أمراً مهماً بالنسبة للجماهير واللاعبين على حد سواء، ويجب عليهم العمل بجدية والتركيز على الأداء لتحقيق الفوز.

وفى النهاية نبارك لجماهير النادى الاهلى على الفوز على الوداد المغربى وتتويجة بطلا لافريقيا .


اكتشاف المزيد من شبكة أخبار مصر الأن - ENN

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اكتشاف المزيد من شبكة أخبار مصر الأن - ENN

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading