25/09/2020

شبكة أخبار مصر الأن

– بكل فخر وإعتزاز – بوابة أخبار مصر الأولى.

صورة محمد رمضان فى ميدان تايمز اسكوير بنيويورك وspotify تطرح أحد أغانيه

كتبت/مريم صابر

دعمت منصة spotify الشهيرة فى مجال الدعاية والتسويق للفنانين طرح أغنية الفنان محمد رمضان«يا حبيبي» مع المغني الأمريكي جيمس.

إن منصة جيمس هي أولى المنصات عالميًا لدعم الفنانين بقاعدة جماهيرية عالية من خلال حملاتها التسويقية.

وقررت المنصة إقامة حفلة دعائية اليوم الأحد ومن المقرر وضع صورة الفنان محمد رمضان تايمز اسكوير بنيويورك، كما سيتم عرضها على أكبر شاشة «LED» على طرق الملك القديم فى جدة.

وقال محمد رمضان، في بيان صحفي: «من أفريقيا إلى العالم! متحمس جداً لتقديم ‏أغانينا إلى جمهور جديد حول العالم. لقد كان التعاون الغنائي مع جيمس تجربة رائعة بالنسبة لي، وأن نرى أغنيتنا تضيء شوارع نيويورك ‏وجدة نجاح مميز جداً».‏

صورة محمد رمضان فى ميدان تايمز اسكوير بنيويورك

وحول التعاون بينه وبين جيمس، علّق رمضان: «بعد حصولي على جائزة المغني الأكثر جماهيرية في أفريقيا من مهرجان Afrima Music awards 2019 بدأ اهتمامي بقارة أفريقيا، ولأن جيمس النجم الأفريقي الأهم في أفريقيا وأوروبا كان لابد من التعاون بيننا وجمعنا حفل في مراكش حضره 450 ألفًا من جمهوري وجمهوره، وأتمنى أن تنال أغنية يا حبيبي إعجاب الجميع (ثقة في الله نجاح)».

وتعليقًا عن التعاون مع رمضان، أوضح جيمس: «اخترت العمل مع رمضان، لأنني حقًا أقدره كفنان وكإنسان، حيث لديه قلب كبير وهو مغنٍ وممثل موهوب للغاية، وهذا ما أكسبه شعبية كبيرة ودعمًا من معجبيه».