السر الخفى بين حسن شاكوش و حورية فرغلي بعد تصريحات طليقته

علاقة حسن شاكوش بحورية فرغلى

السر الخفى بين حسن شاكوش و حورية فرغلي بعد تصريحات طليقته

 

بعد تصريحات طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن علاقتة بفنانة مشهورة من الوسط الفنى واشارت الى علامه مميزه عنها انها تحمل اسم ثالث حرف به هو حرف الراء وتناول رواد السوشيال ميديا الكثير من الاشاعات حول علاقة حسن شاكوش بحورية فرغلى 

علاقة حسن شاكوش بحورية فرغلى

 

تصريحات حسن شاكوش ببرنامج 90 دقيقة مع بسمه وهبة :

حيث تحدث مؤدي المهرجانات حسن شاكوش عن علاقته بالفنانة حورية فرغلي، وذلك بعد انتشار شائعات حول علاقته بها. وأكد شاكوش في تصريحاته أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة، وأن حورية فرغلي هي مجرد زميلة وصديقة عمل لا يمسها بها أي شيء.

وفي حديثه مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج 90 دقيقة” المذاع عبر قناة المحور، أشار حسن شاكوش إلى أنه يتجنب الحديث عن حياته الشخصية، وطلب من الإعلاميين احترام رغبته في عدم الخوض في تفاصيل حياته الشخصية.

وأضاف: “ولكن في شئ يخص فنانة جميلة كلنا بنحبها وبنحترمها وحقيقي أنا لا أعلم صحة الكلام اللي بيتقال ولكن أنا من خلال صفحاتي الرسمية أحب أقول إن الفنانة حورية فرغلي لا يمسني بيها أي شئ غير أنها زميلة وصديقة عمل ومش فاهم سبب وجود سيرتها في الموضوع إيه من خلال البرامج”.

حسن شاكوش


واستكمل: “أنا دلوقتي كلامي للإعلام أرجوكم بلاش تشاركوا الناس كلام غلط كفاية كلام في تفاصيل وحياة شخصية اللي ظاهر للناس يخص الناس..

أنا دلوقتي بمتنع عن أي كلام في حاجة تخص حياتي الشخصية أرجوا احترام رغبتي مع احترامي لكل الصحافة المصرية ولكن الأخبار الغير حقيقية دي بتضعف موقفكم في يوم من الأيام لما الحقيقة تبان”.


واختتم حديثه وكتب: ” كل الاحترام والتقدير ليكي يا فنانة يا كبيرة وبعتذرلك مرة أخرى عن أي شئ اتحطيتي فيه”.

تصريحات طليقة حسن شاكوش وتفاصيل لاول مرة تعرض :

وفي سياق متصل كشفت ريم طارق طليقة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش تفاصيل لأول مرة عن علاقتها به وأوضحت بعض الأسباب الذي أدت إلى الطلاق.
وقالت خلال لقائها ببرنامج 90 دقيقة المذاع عبر قناة المحور مع الإعلامية بسمة وهبة: “في نهار رمضان كان مع ممثلة مشهورة والمفروض عندها مشكلة صحية في شاليه في السخنة هو مسجل اسمها بالعربي, وكانت كاتبة له إنت وصلت يا حبيبي؟ وبينهم علاقة وحبت في وقت إنها تسمعني صوتها كانوا مع بعض وقعدت تضحك بس حلال عليها.
وأضافت: “30 يوم في رمضان أنا بشوف حاجات زي اللي بحكيها لحضرتك دي على حاجات مختلفة”.

 

ريم طارق طليقة حسن شاكوش

 

وأضافت ريم طارق أنها رأت صورة للممثلة مع حسن شاكوش، وأنها كانت تسأله إذا كان معها، وكان يقول لها إنه نازل يجيب معجون الأسنان، في حين كان يذهب ليخونها بالفعل.

وأشارت ريم طارق إلى أنها رأت الصورة بنفسها، وأنها لم تعرف معرفة بالأمر من قبل.

ويذكر أن حسن شاكوش قد أعلن طلاقه من ريم طارق غيابياً بشكل رسمي، وأنه قام بتقديم مستند رسمي لدى نيابة أكتوبر. ولم يصدر أي تعليق رسمي منه حول تصريحات ريم طارق.

برنامج 90 دقيقةبسمة وهبةحسن شاكوشحورية فرغليريم طارقعلاقة حسن شاكوش بحورية فرغلى