رحيل الأسطورة محمد صلاح عن ليفربول يثير الجدل 2021

رحيل الأسطورة محمد صلاح عن ليفربول

بقلم 📝 : أميرة بدران.

رئيس قسم/أخبار المجتمع والمحافظات

رحيل الأسطورة محمد صلاح عن ليفربول يثير الجدل 2021 ،

رحيل الأسطورة محمد صلاح عن ليفربول
رحيل الأسطورة محمد صلاح عن ليفربول

رحيل الأسطورة محمد صلاح عن ليفربول يثير الجدل،تزامنت الشائعات مع سلسلة نتائج كارثية من «الريدز» الذين خسروا آخر ست مباريات لهم على ملعب آنفيلد رود، ليتراجع الفريق نحو المركز الثامن في جدول الترتيب،

 

وعليه انتشرت عدة تقارير صحفية:

 

عن وجود 4 أندية عالمية عملاقة يُمكنها الحصول على توقيع محمد صلاح خلال الصيف وهى باريس سان جيرمان، يوفنتوس، ريال مدريد، وبرشلونة،إلا أن محطة الدوري الإسباني تعد هي الأقرب.

بعدما تحدث الأسطورة محمد صلاح عدة مرات عن رغبته فى اللعب بالدورى الاسباني الليجا.

 

ومن الجدير بالذكر أنه قد ذكرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية في تقرير لها :

 

أن المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي قرر مغادرة “الريدز” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، وبحسب ما ذكرته الصحيفة البريطانية ديلى ستار بإن صلاح أبلغ ليفربول برغبته في مغادرة الفريق خلال “الميركاتو” الصيفي.

 

وذكرت إيضا الصحيفة أن وجهة الفرعون المصرى محمد صلاح ستكون فى الأغلب بأتجاه الدوري الإسباني، للأنضمام لأحد الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة.

رحيل الأسطورة محمد صلاح عن ليفربول

كما صرحت ديلى ستار:

 

 أن ريال مدريد هو الأقرب للتعاقد مع صلاح، فى ظل صعوبة ضم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والنرويجي إيرلينغ هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألماني.

 

وكان صلاح قد أبدى استياءه من قرار مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب تبديله خلال مباراة فريقه أمام تشيلسي يوم الخميس الماضي، والتي خسرها “الريدز” بهدف دون مقابل.

رحيل الأسطورة محمد صلاح عن ليفربول
رحيل الأسطورة محمد صلاح عن ليفربول

 

وفى ذلك الوقت قد نشر رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح، “تغريدة” غريبة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” عبارة عن نقطة فقط، بعد تبديل النجم المصري وإخراجه من المستطيل الأخضر.

 

كما خسر إيضا ليفربول مجددا الأحد على أرضه أمام فولهام المهدد بالهبوط بهدف دون مقابل، وواصل سقوطه التاريخي، بتعرضه للهزيمة السادسة على التوالي في معقله “أنفيلد”، وذلك لأول مرة منذ الموسم (1953-1954) في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، وإيضا الخسارة الخامسة في آخر 6 مباريات، ويحتل المركز الثامن على جدول ترتيب فرق “البريميرليغ”.

 

رحيل الأسطورة محمد صلاح عن ليفربول

وجاء تعليق النجم السابق ليفربول دانى ميرفى :

 

بأن يعتقد نجم ليفربول السابق داني ميرفي، أن بيع محمد صلاح ورحيله عن قلعة الريدز هذا الصيف سيكون خطأ لا يُغتفر، لكنه يعتقد أن يورجن كلوب يجب أن يكون لديه خطة كبيرة وتوفير بدائل مناسبة، حيث يتصدر النجم المصري ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري، وتعويضه سيكون أمرًا صعبًا.

رحيل الأسطورة محمد صلاح عن ليفربول
رحيل الأسطورة محمد صلاح عن ليفربول

فأنه يتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفا متفوقا بفارق هدف واحد عن مطارديه البرتغالي برونو فرنانديز نجم مانشستر يونايتد، والإنجليزي هاري كين هداف توتنهام هوتسبير واللذين يتشاركان الوصافة برصيد 16 هدفا لكل منهما.

رحيل الأسطورة محمد صلاح عن ليفربول

وجاء ارتبط صلاح بالرحيل عن ليفربول منذ عدة أشهر، حيث تزامنت الشائعات مع سلسلة نتائج كارثية من «الريدز» الذين خسروا آخر ست مباريات لهم على ملعب آنفيلد رود، ليتراجع الفريق نحو المركز الثامن في جدول الترتيب، ولم يسجّل «صلاح» في أي من مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري.

 

 

أخر ظهور للأسطورة محمد صلاح :

 

وكان أخر ظهور لصلاح أثناء أحتفاء المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بالمرأة المصرية، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وذلك في إعلان جديد لإحدى الشركات ظهر فيه مع ابنته مكة.

رحيل الأسطورة محمد صلاح عن ليفربول
رحيل الأسطورة محمد صلاح عن ليفربول

رحيل الأسطورة محمد صلاح عن ليفربول

وقد نشر صلاح الفيديو الإعلاني الجديد عبر حسابه الرسمي في إنستجرام ، وأرفقه بالقول باللغة الإنجليزية: “Happy International Women’s Day” أو “يوم مرأة عالمي سعيد”.

 

 وكنت بداية الإعلان بسؤال وجهته مكة لأبيها قائلة: “هو فيه حاجة ما أقدرش أعملها”، ليجيب صلاح قائلا: “الفرق بين اللي تقدري تعمليه واللي ما تقدريش هو إنتي”، قبل أن يوجه رسالة عامة للمرأة المصرية في يوم المرأة العالمي.

 

وتابع صلاح إجابته لابنته الكبرى مع ظهور عدد من السيدات المصريات الناجحات في مختلف الاختصاصات، قائلا: “شوفي بتحبي إيه وما تخليش حد يقولك مش هتوصلي.. افضلي وراه، واعملي اللي ما حدش عمله من قبلك، متخليش حد يحدد تفكيرك، انتي الي تغيري حدود تفكيرك، ولو صوتك مكنش مسموع عليه وسمعيهم”.

 

وظهرت في الفيديو 5 سيدات مصريات هن: فرح الديباني، وهي مغنية أوبرا حاصلة على جوائز عالمية، وميار شريف نجمة كرة المضرب المصرية، كما ظهرت الشقيقتان آية وموناز عبد الرؤوف مؤسستا علامة أزياء عالمية، إلى جانب الباحثة إلهام فضالي صاحبة أفضل بحث فيزيائي في عام 2020.

التعليقات مغلقة.