شبكة أخبار مصر الأن : ENN
بكل فخر و إعتزاز : بوابة أخبار مصر الأولى

غلق ميدان التحرير وعدد من الطرق أثناء مرور موكب الملوك..غدا

غلق ميدان التحرير وعدد من الطرق أثناء مرور موكب الملوك..غدا

غلق ميدان التحرير وعدد من الطرق أثناء مرور موكب الملوك..غدا

كتبت/ عهد أيمن

تشهد مصر غلق عدد من المحاور والطرق غدًا السبت، تزامنا مع تحرك موكب الملوك، هذا الحدث العالمي الذي ينتظره العالم .

حيث أعلنت وزارة الداخلية أنه فى إطار الاحتفال بالحدث العالمى الخاص بنقل المومياوات الملكية من المتحف المصرى بالتحرير إلى المتحف القومى للحضارة المصرية بالفسطاط مروراً بشارع كورنيش النيل.

فقد تقرر إغلاق عدد من المحاور المرورية أمام جميع أنواع المركبات والأفراد غدًا السبت، من الساعة 6 مساء إلى الساعة 8.30 مساء.

وذلك على النحو التالى :

 غلق جميع منافذ الدخول والخروج إلى ميدان التحرير والمنافذ المؤدية إليه من كوبرى 6 أكتوبر وكوبرى 15 مايو، وكذا غلق مطالع كوبرى 6 أكتوبر القادمة إلى شارع النيل وغلق كوبرى الجلاء فى الاتجاة القادم من الجيزة.

 غلق منطقة الكورنيش والشوارع الجانبية المؤدية له بدءً من كوبرى قصر النيل حتى منطقة الإحتفال، وكذا غلق كوبرى الجامعة وكوبرى عباس للقادم من الجيزة .

وطريق (مصر – حلوان) فى إتجاه ميدان أثر النبى ، وكذا غلق منازل كوبرى المنيب وطريق الأوتوستراد التى تؤدى إلى ميدان أثر النبى.

 غلق محطة مترو السادات منذ الساعة 12 ظ حتى الساعة 9م

 وسيتم إجراء التحويلات المرورية اللازمة للطرق البديلةخلال تلك الفترة، وذلك على النحو الموضح بالموقع الرسمى لوزارة الداخلية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد