شبكة أخبار مصر الأن : ENN
بكل فخر و إعتزاز : بوابة أخبار مصر الأولى

تصريحات غريبة للفنان يوري مرقدي أثارت غضب الرأى العام تعرف عليها داخل الخبر

الفنان اللبناني يوري مرقدي

تصريحات غريبة للفنان يوري مرقدي أثارت غضب الرأى العام تعرف عليها داخل الخبر

الدين مش بيقرب الناس من ربنا و بنتى تشارك شاباً بغرفه واحدة كما كنت أفعل قبل جوازى : الفنان اللبناني يوري مرقدي

أجرى الفنان اللبناني يوري مرقدي، حوارًا تلفزيونيًا أظهر فيه العديد من التفاصيل الخاصة بحياته الشخصية وزواجه من ألف منذر. كشف مرقدي خلال اللقاء عن عدم ارتباطه بالدين وأنه تزوج زواجًا مدنيًا.

يوري مرقدي
يوري مرقدي

 

وأضاف أنه وزوجته شخصان غير متدينين ويعارضان الدين، مؤكدًا أنه يؤمن بوجود الله ولكنه لا يرى الحاجة في الالتزام بدين معين.

كما تحدث مرقدي عن رأيه في المساكنة قبل الزواج، موضحًا أنه أجرى مساكنة مع شريكة حياته قبل أن يتخذا قرار الزواج.

كما أشار إلى أن ابنته الكبرى تجري مساكنة مع شخص في كندا، وأنه يدعمها بشدة في هذا القرار. وأعرب مرقدي عن رفضه لعدم تقبّل الناس لأفعاله، مؤكدًا أنه يمارس حياته بحرية ولا ينتظر رد فعل الناس على أي شيء يتعلق بحياته الشخصية.

تصريحات غريبة للفنان يوري مرقدي أثارت غضب الرأى العام تعرف عليها داخل الخبر

حيث أثار الفنان اللبناني يوري مرقدي حالة من الجدل واسة النطاق على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاته حول “المساكنة”، وأيضا حديثه عن الدين وعدم ارتباطه به، حيث أكد أن الدين لا يقرب الناس من ربهم.

جاءت تصريحات يوري مرقدي خلال استضافته في برنامج “اعترافات زوجية” الذي يقدمه الإعلامي رغدة شلهوب، ويعرض على قناة “الجديد” اللبنانية. خلال الحلقة، تحدث مرقدي عن عدة مواضيع تتعلق بمسيرته الفنية، وكشف العديد من التفاصيل الخاصة بحياته الشخصية وزوجته الناشطة ألفت منذر التي رافقته في الحلقة.

تأتي تصريحات مرقدي بعد أن أعلن ابنته الكبرى عن مساكنتها مع شخص في كندا، وأكد مرقدي دعمه لها في هذا القرار. كما أشار إلى أنه أجرى مساكنة مع شريكة حياته قبل الزواج، وأنه يرفض الانتظار لتقبل الناس لأفعاله، ويعيش حياته بحرية دون النظر إلى رد فعل الآخرين.

يوري مرقدي: أنا شخص غير متدين

قال الفنان المعتزل: أنا وزوجتي ألفت شخصان غير متدينين، إحنا الاتنين ضد الدين بس مش ملحدين.

وزعم يوري مرقدي: «ولا مرة من بداية الدين في التاريخ حتى الآن، الدين قرب الناس من ربنا، بل يبعدهم بس وهذه قناعاتي الشخصية».

يوري مرقدي : طبقت المساكنة مع زوجتي قبل الزواج.. وبنتي بتطبقه دلوقتي

وتطرق الحديث إلى سياق آخر وهو مسألة المساكنة، وقال «يوري»: قبل الزواج طبقت المساكنة مع زوجتي، وماكنش هاممني ولا كنا مستنين رأي حد في اللي بنعمله.

وأشار إلى أن ابنته الكبرى تطبق المساكنة مع صديقها حاليًا في كندا.

واختتم الفنان اللبناني: «إزاي يعني واحدة تتجوز واحد وتتفاجئ بعدها بكام يوم إن فيه حاجات مش عاجباها فيه»، لافتًا إلى أن فكرة الزواج مصرية من مئات السنين.

اعتزال يوري مرقدي الغناء

الجدير بالذكر أن الفنان يوري مرقدي قد أعلن في وقت سابق بشهر أكتوبر العام الماضي، عن اعتزاله ونشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، معلقًا: «عندما يصبح الفن طريقة للتخلص من السوائل من الكلية أفضل الفن في العتمة»، وأنهى تعليقه قائلاً «أنا بره».

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد