شبكة أخبار مصر الأن : ENN
بكل فخر و إعتزاز : بوابة أخبار مصر الأولى

القبض علي متحرش طفلة المعادي و تعليق دار الإفتاء المصرية علي الواقعة

القبض علي متحرش طفلة المعادي

 

بقلم / هيام بدران

رئيس قسم الحوادث

 

القبض علي متحرش طفلة المعادي و تعليق دار الإفتاء المصرية علي الواقعة انعدام الإنسانية و الرحمة و تفشي الدونية و الغريزة الحيوانية بين البشر الي ان وصل بينا الحال ل اغتصاب البرائة و الرحمة و الطفولة.

تم القاء القبض على متحرش طفلة المعادي بعد اظهار واقعة التحرش و محاولة اغتصابها و هتك عرضها علي كاميرات مراقبة في العمارة.

القبض علي متحرش طفلة المعادي و تعليق دار الإفتاء المصرية علي الواقعة و اكتشاف هوية الطفلة المتسولة بشوارع مدينة المعادي الهادئة بحي ميدان الحرية.

انعدام الإنسانية و الرحمة و تفشي الدونية و الغريزة الحيوانية بين البشر الي ان وصل بينا الحال ل اغتصاب البرائة و الرحمة و الطفولة .

 

القبض علي متحرش طفلة المعادي

 

كاميرا مراقبة تنقذ طفلة من “وحش بشري” في اللحظة المناسبة (فيديو)

 

رجل تحرش بطلفة في المعادي

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على رجل ظهر في مقطع فيديو متداول أثناء تحرشه بطفلة في مدخل عقار بمنطقة المعادي ب ميدان الحرية تحديدا.

وبحسب التحريات والمعلومات التي تم جمعها من قبل الفرق الأمنية يدعى المتهم “م. ج” ويبلغ من العمر 32 عاما.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه المتهم أثناء استدراجه الطفلة داخل مدخل عقار وتحرشه بها والإمساك بمناطق حساسة من جسدها.

وتظهر أيضا صاحبة كاميرا مراقبة بالعقار وهي تتشاجر مع المتهم وتنقذ الطفلة من بين يديه ليفر هاربا ثم يتم ضبطه.

وجرى تحرير المحضر اللازم عن الواقعة ومن المقرر إحالة المتهم لنيابة المعادي لتولي التحقيق معه في هذه الواقعة.

 

القبض علي متحرش طفلة المعادي

 

 فيديو جديد للحظة استدراج طفلة المعادي قبل التحرش بها:

نشرت وسائل إعلام مصرية فيديو جديدا يظهر فيه استدراج المتحرش لطفلة المعادي من الشارع والدخول بها.

 التحريات تكشف تفاصيل جديدة حول محاولة اغتصاب طفلة المعادي:

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في مصر في واقعة متحرش المعادي أن الضحية طفلة تتسول بالشوارع وجار البحث عن مكان إقامتها واستدعائها لسؤالها والتوصل لأسرتها.

 كاميرا مراقبة تنقذ طفلة من “وحش بشري” في اللحظة المناسبة (فيديو):

وأوضحت التحريات أن الحادث وقع أمام معمل تحاليل تعمل به فتاتان ظهرتا في مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي وفور رؤية المتحرش خرجتا له الفتاتان لمنعه من اغتصاب الضحية.

ويقوم فريق من مباحث الانترنت ومباحث القاهرة والنيابة العامة بالتحقيق في الواقعة وأمرت النيابة العامة بتفريغ كاميرات المراقبة وطلب التحريات عن الواقعة.

 

القبض علي متحرش طفلة المعادي

القبض علي متحرش طفلة المعادي

 

وقال مصدر أمني إنه لم يتم القبض على المتهم بالتحرش بطفلة داخل عقار سكني بمنطقة المعادى حتى الآن ولم يتم تحرير محضر من أسرة الطفلة ورغم ذلك يجري فحص الفيديو وملاحقة الشخص الذي ظهر فيه.

 لحظة إلقاء القبض على المتهم بهتك عرض طفلة المعادي:

نجحت أجهزة الأمن في مصر في القبض على المتهم بالتحرش بطفلة المعادي عقب هروبه في إحدى الشقق ومحاولته التخفي.

التحريات تكشف تفاصيل جديدة حول محاولة اغتصاب طفلة المعادي:

وتم القبض على المتهم بعدما اجتاحت حالة من الغضب مواقع التواصل الاجتماعي بعد واقعة تحرش شخص بطفلة صغيرة في مدخل أحد العقارات بمنطقة المعادي في القاهرة.

 

القبض علي متحرش طفلة المعادي

 

وسجلت كاميرات مراقبة مثبتة في المكان تفاصيل الجريمة حتى قامت إحدى السيدات بالعقار بفتح الباب وفضح المشهد.

وتباشر نيابة جنوب القاهرة الكلية الاستماع إلى أقوال والد ووالدة الطفلة المعتدى عليها كما استمعت النيابة إلى أقوال طبيبة بمعمل تحاليل والتي كشفت واقعة تحرش شخص بطفلة داخل مدخل عقار بمنطقة المعادي بالإضافة إلى سيدة أخرى وأمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها وإعداد تقرير مفصل بالفيديو.

دار الإفتاء المصرية تعلق على فيديو التحرش بطفلة المعادي:

قالت دار الإفتاء المصرية إن التحرُّش الجنسى بالأطفال كبيرة من كبائر الذنوب تنأى عنها كل الفطر السوية وانتهاك صارخ للقيم الإنسانية فى المجتمع فهو قتل للطفولة وانتهاك للبراءة.

 كاميرا مراقبة تنقذ طفلة من “وحش بشري” في اللحظة المناسبة (فيديو):

وأضافت الدار تحت

هاشتاغ:”#المتحرش_بالأطفال_مجرم”:

“وهو -إلى كونه فعلا فاحشا- غدر وخيانة وعلى أولي الأمر أن يتصدوا لهذه الجريمة النكراء بكل حزم وحسم وأن يأخذوا بقوة على يد كل من تُسَوِّل له نفسُه تلويث المجتمع بهذا الفعل المشين.

وشهدت منطقة المعادي في مصر واقعة مؤسفة عندما حاول شخص التحرش بطفلة داخل عقار سكني وقال مصدر أمنى إنه لم يتم القبض على المتهم حتى الآن ولم تحرر أسرة الطفلة محضرا.

لكنه أكد على فحص فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن الواقعة ويتم تكثيف الجهود لضبط المتهم و لكن بفضل الله تم التوصل ل هوية ذلك الحيوان البشري و تم القاء القبض عليه.

 

القبض علي متحرش طفلة المعادي

 

القبض علي متحرش طفلة المعادي

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد