in

كشف غموض “مذبحة كفر الدوار” والتي راح ضحيتها 7 أشخاص من أسرة واحدة

كشفت التحريات أن المتهم، تسلل لمنزل المجني عليه مستغلًا وجوده بمنطقة منعزلة وسط الزراعات، محاولًا سرقة 4 رؤوس ماشية من الحظيرة الكائنة بجوار المنزل، إلا أن المجني عليه شعر بوجود حركة غريبة، وخرج لاستطلاع الأمر، فقتله اللص بعد مقاومة منه، وتوالى خروج المجني عليهم، فقتلهم جميعًا خشية التعرف عليه ثم أشعل النيران في المنزل والجثث لإخفاء معالم الجريمة.

صور| بقعة دماء وجزار سيء السمعة.. خيوط كشفت المتهم الرئيسي في مذبحة كفر الدوار”

تمكنت المباحث الجنائية في محافظة البحيرة، من كشف غموض “مذبحة كفر الدوار” والتي راح ضحيتها 7 أشخاص من أسرة واحدة، وتوصلت لهوية المتهم الرئيسي، والذي تبين أنه جزار من قرية مجاورة.

وكان فريق البحث الجنائي اكتشف أثار بقع دماء خارج المنزل يحتمل أن تكون لأحد الجناة، وبتكثيف التحريات وصل إلى فريق البحث معلومة بإصابة جزار سيء السمعة، وله سوابق سرقة، بقرية مجاورة.

ألقت القوات القبض على المتهم وبأخذ عينة من دمائه وتحليلها ثبت مطابقتها لآثار الدماء في موقع الحادث، وجرى التحفظ على السيارة المستخدمة في الواقعة وتكثيف التحريات لضبط متهم آخر كان برفقة المتهم الرئيسي.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، يوم الأحد الماضي، إخطارًا بنشوب حريق بأحد المنازل، والعثور على جثامين 7 أشخاص من أسرة واحدة، داخل المنزل الواقع بين الزراعات، وبالفحص، تبين أن الجثث لكل من “حسني.س.أ” 39 سنة، وزوجته “رنا.م.ش” 34 سنة، وأبنائهما “عماد 15 سنة، ومحمد 6 سنوات، ومسعود 4 سنوات، وعبدالرحمن 10 سنوات، و”زينب.ع” والدة الأول 64 سنة.

What do you think?

Written by admin

صحيفة إخبارية إلكترونية يومية تصدر عن مؤسسه مصر الآن للصحافة والنشر والإعلان

عاجل : الطائرات الإيطالية تتأهب للحرب فى ليبيا ضد أردوغان وتنتظر الإذن بالهجوم

الأرصاد تحذر || إنخفاض الحرارة 8 درجات وصقيع وأمطار غزيرة خلال الـ 72 القادمة