in

عاجل : الرقابة الإدارية تلقى القبض على رئيس مصلحة الضرائب متلبسا برشوة خلال إعداد كمين لة

أوضحت هيئة الرقابة الإدارية فى بيانها، أنه تم ضبط، عبد العظيم حسين عبد العظيم رئيس مصلحة الضرائب متلبسًا، عقب حصوله على منافع مادية وعينية على سبيل الرشوة من بعض المحاسبين القانونيين المتعاملين مع المصلحة رئاسته؛ وذلك عقب استصدار الأذون القانونية من نيابة أمن الدولة العليا.

وتم القبض على رئيس مصلحة الضرائب متلبسا بتقاضي رشوة، حيث حصل على رشاوى من بعض المستخلصين الجمركيين بالعملات المحلية والأجنبية مقابل تهريب بضائع محظور استيرادها، ودون سداد الرسوم الجمركية المستحقة عليها.

وكما وجه رئيس مصلحة الضرائب مرؤوسيه بإعداد تقارير مخالفة للواقع لتخفيض الغرامات المالية المستحقة عن بضائع سبق ضبطها فى عدة قضايا تخص المهربين، وجار العرض على النيابة العامة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات.
وكان نواب بالبرلمان قد أكدوا أن رئيس مصلحة الضرائب ألقي القبض عليه في قضايا فساد، ومعه شخصين آخرين في القضايا ذاتها، مشيرين إلى أن المرحلة الحالية تشهد مكافحة جدية للفساد، وتعامل فوريى مع كل خلل فردى يظهر فى الجهاز الإدارى للدولة.

النائب كتب في تغريدة عبر تويتر: “الرقابة الإدارية قبضت من شوية علي صيد ثمين “رئيس مصلحة الضرائب”. بجد ربنا يكون في عون بلدنا ورئيسها، إيد بتبني ، وإيد شايلة السلاح عشان تحارب الإرهاب في الداخل وتصد العدوان في الخارج، وإيد كمان عشان تكنس الفساد ، “

What do you think?

Written by admin

صحيفة إخبارية إلكترونية يومية تصدر عن مؤسسه مصر الآن للصحافة والنشر والإعلان

عاجل : الولايات المتحدة ترسل 3 آلاف جندى إلى الشرق الأوسط وتعزز قواعدها العسكرية بالمنطقة

تعرف على حالة الطقس اليوم بالقاهرة وتحذيرات من التعرض للصقيع