رصيد الزمالك بالبنوك

رصيد الزمالك بالبنوك

نص بيان الزمالك بشأن حساباته لدى البنوك

«تؤكد اللجنة التي تدير نادي الزمالك خلال هذه الفترة برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، أن ما يتم تداوله في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حول وجود 142 مليون جنيه في حسابات النادي بالبنوك خلال هذه الفترة، غير صحيح».

“كاف” يخطر الزمالك رسمياً برفض حضور الجماهير فى مباراة الترجى

مباراة الزمالك والترجي الأخيرةمباراة الزمالك والترجي الأخيرة

تلقى نادى الزمالك إخطاراً من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” برفض حضور الجماهير لمباراة أمام الترجى التونسي، حيث يلتقى الزمالك مع الترجى فى المباراة المقرر لها  الثلاثاء باستاد القاهرة، فى التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.جاء ذلك على الرغم من وجود موافقة سابقة من “كاف” لحضور الجماهير، ولكن تم التراجع عنها فى اللحظات الأخيرة بسبب قرار المكتب التنفيذى للكاف خلال الساعات الماضية، برفض حضور الجماهير للمباريات.

وحاول مسئولو الزمالك إثناء الكاف عن قراره والموافقة على حضور الجماهير للمباراة، خاصة أن الإدارة وعدت أعضاء الجمعية العمومية بحضور عدد منها للمباراة لمؤازرة الفريق الأبيض أمام بطل تونس، وتحفيز اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية فى ظل ضرورة تحقيق الفوز وتعويض التراجع فى النتائج الأفريقية بدور المجموعات لدورى الأبطال واحتلال المركز الثالث بالمجموعة الرابعة.

ويحتاج الزمالك للفوز على الترجى لإعادة ترتيب أوضاعه بالمجموعة فى ظل امتلاك الأبيض نقطتين فقط بعد خوض 3 جولات بينما يحتل الترجى الصدارة بـ 7 نقاط ويأتى مولودية الجزائر وصيفا بـ 5 نقاط.

وأعلن مسئولو نادى الزمالك، فى وقت سابق، توزيع الدعوات المجانية على أعضاء الجمعية العمومية، لمن يرغب فى حضور مواجهة الزمالك والترجى التونسى من مكتب مدير الأمن، حيث طلبت اللجنة المكلفة بإدارة النادي،

بطبع وتوزيع 500 دعوة مجانية على الأعضاء من أجل منح الفرص لأعضاء النادى لمساندة ودعم الفريق فى هذه المباراة المهمة التى سي يقودها فنيًّا الفرنسى باتريس كارتيرون،

وكان من المقرر منح دعوة واحدة فقط لكل عضو، لكن جاء قرار الكاف ليمنع حدوث ذلك.

وأعلن الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، قائمة الزمالك لمباراة الترجى التونسي، المقرر لها غدا الثلاثاء، باستاد القاهرة، فى التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا

نعم يعتبر كلام غير حقيقي وغير صحيح .

وتابع: «وتؤكد اللجنة أن هذا المبلغ هو قيمة إيرادات وردت للنادي خلال الفترة الماضية،

ومنذ تسلم اللجنة المسئولية وتم إنفاقها على رواتب الموظفين والعمال وتجديد عقود اللاعبين وصرف جزء كبير من المستحقات المتأخرة للاعبي فريق الكرة الأول وباقي اللعبات بالنادي، بالإضافة إلى تسيير كل أمور النادي اليومية

الزمالك: لا يوجد في حسابات النادي بالبنوك حاليا سوى مبلغ لا يتجاوز المليون جنيه

واستطرد البيان: «وتوضح اللجنة أنه لا يوجد في حسابات النادي بالبنوك حاليا سوى مبلغ لا يتجاوز المليون جنيه، بعد رفع الحجز على أرصدة النادي في البنوك»

واختتم: «تهيب اللجنة بجميع وسائل الإعلام بالحصول على المعلومات الصحيحة والدقيقة والحقيقية الخاصة بالزمالك من خلال القنوات الرسمية بالنادي».

الزمالك يستعد لمواجهة الترجي

ويستعد الزمالك في مواجهة الترجي التونسي، في دوري أبطال إفريقيا والمقرر أن تقام يوم الثلاثاء المقبل 16-3-2021، في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة في دور المجموعات من دوري الأبطال

ويتصدر فريق الترجي التونسي المجموعة برصيد 7 نقاط، بعد فوزه على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا فيما يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث برصيد نقطتين.

لجنة شؤون اللاعبين تقر بأحقية أيمن حافظ في الحصول على مستحقاته المتأخرة من الزمالك

 

ايمن حافظ
ايمن حافظ

أيمن حافظ الزمالك يستعد

أقرت إدارة شؤون اللاعبين التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم بأحقية أيمن حافظ المدير الإداري السابق للزمالك بالحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

وأوضح بيان اتحاد الكرة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم الإثنين أن حافظ لديه مستحقات في الفترة من شهر يوليو 2020 حتى شهر ديسمبر من العام نفسه وذلك بعد الشكوى المقدمة منه ضد النادي.

الزمالك

ولكن لم يكشف بيان اتحاد الكرة عن قيمة تلك المستحقات.

من جانب آخر اختتم الزمالك استعداداته لملاقاة الترجي التونسي غدا الثلاثاء في استاد القاهرة في رابع جولات دوري أبطال إفريقيا لحساب المجموعة الرابعة.

ويتصدر الترجي المجموعة بسبع نقاط يليه مولودية الجزائر بخمس نقاط ثم الزمالك بنقطتين وأخيرا تونجيث بنقطة واحدة

 

التعليقات مغلقة.