حادث طريق الجلالة..سرعة جنونية عكس الاتجاه تسببت في احتراق جثه فتاه

حادث طريق الجلالة..سرعة جنونية عكس الاتجاه تسببت في احتراق جثه فتاه

0

حادث طريق الجلالة..سرعة جنونية عكس الاتجاه تسببت في احتراق جثه فتاه

كتبت / عهد أيمن

قال مصدر أمنى، إن هناك فريق من إدارة البحث الجنائي بالسويس، يجري تحقيقات موسعة للوقوف على ملابسات واقعة حادث طريق الجلاله.

الذي أسفر عن مصرع فتاة حرقا، إثر تصادم سيارتها بسيارة نقل ثقيل في أثناء سيرها عكس الاتجاه.

وأضافت المصادر أن القوات تقوم الآن بفحص كاميرات المراقبة الموجودة على الطريق، لتحديد نوع السيارة.

واللوحات المعدنية الخاصة بها، لكي تتوصل إلى مالك السيارة والتعرف على هوية الفتاة التي كانت تقودها.

تفاصيل الواقعة اليوم:

وشرحت المصادر أن حادث طريق الجلالة يشير إلى أن فتاة كانت تقود سيارة ملاكي بسرعة جنونية، واصطدمت بقوة، نتيجة السرعة وسيرها عكس الاتجاه، في سيارة نقل ما أسفر عن احتراق السيارة الملاكي وتفحم جثة الفتاة التي كانت بداخلها.

البداية من مواقع التواصل الاجتماعي:

وكانت بداية انتشار الواقعة من خلال تداول مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا وفيديوهات التقطها أحد الأشخاص لسيارة ملاكي تقودها صاحبتها بسرعة جنونية في الاتجاه المعاكس من طريق الجلالة الصحراوي.

واتضح من خلال الفيديو المتداول للحادث تصادم السيارة الملاكي، التي كانت تقودها صاحبتها عكس الاتجاه، بسيارة أخرى «نقل ثقيل» مقابلة لها، ما أدى إلى انفجار السيارة الملاكي واحتراقها بالكامل.

وبعد الفحص تبين أن السيارة الملاكي كان يقودها فتاة، وبعد اصطدامها بسيارة «نقل ثقيل»، نتيجة قيادتها للسيارة بالاتجاه المعاكس في طريق الجلالة الصحراوي.

اشتعلت النيران في السيارة، ما أدى إلى تفحم جثة الفتاة بالكامل، وهو ما صعب عملية الاستدلال على هوية الفتاة حتى الآن من قبل الجهات الأمنية.

اترك رد