آخر تطورات حادث أسيوط اليوم.. 20 جثة متفحمة في تصادم أتوبيس وسيارة نقل

آخر تطورات حادث أسيوط اليوم.. 20 جثة متفحمة في تصادم أتوبيس وسيارة نقل

حادث أسيوط اليوم.. 20 جثة متفحمة في تصادم أتوبيس وسيارة نقل.

كتبت / عهد أيمن

حادث تصادم مروع وقع بين أتوبيس ركاب وسيارة نقل على طريق «أسيوط – البحر الأحمر»، أدى إلى تفحم جثث 20 شخصا، وإصابة  ثلاثة آخرين.

بينما إنهمك الأهالي في البحث عن ذويهم، داخل مشرحة المستشفى العام.. تلك هي أبرز مشاهد تفاصيل حادث أسيوط، الذي وقع منتصف ليلة أمس، بين سيارة نقل وأتوبيس ركاب، بطريق أسيوط البحر الأحمر، وجرى نقل الجثت والمصابين للمستشفى الجامعي.

آخر تطورات حادث أسيوط اليوم.. 20 جثة متفحمة في تصادم أتوبيس وسيارة نقل.

تفاصيل حادث أسيوط اليوم و بداية الواقعة:

كان محافظ أسيوط  تلقى إخطارا من غرفة إدارة الأزمات والعمليات المركزية بالمحافظة بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأتوبيس نقل ركاب بطريق «أسيوط – البحر الأحمر» باتجاه سوهاج ووقوع ضحايا ومصابين.

وعلى الفور انتقلت قوات من الشرطة والإسعاف والحماية المدنية وبالمعاينة والفحص تبين وقوع حادث تصام بين أتوبيس نقل ركاب مع سيارة نقل أمتم الكيلو 103.

وأسفر الحادث عن مصرع 20 شخصا متفحمين، ما صعَّب التعرف على هوياتهم، وإصابة 3 آخرين نتيجة تفحم الأتوبيس والسيارة وتم نقل المصابين الى المستشفى الجامعى وفقا للمعلومات الأولية بينما تم نقل الجثث لمستشفى الإيمان العام.

فور وصول بلاغ بتفاصيل الحادث ، انتقل اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، لموقع البلاغ، رافقه اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط والمهندس شاكر يونس سكرتير عام المحافظة والمهندس نبيل الطيبى السكرتير العام المساعد والعميد إيهاب ثروت مدير إدارة الحماية المدنية، والعميد إيهاب ألفى مدير إدارة المرور.

تفاصيل حادث أسيوط اليوم:

وشهدت تفاصيل حادث أسيوط اليوم، مشاهد عدة، حيث جرى الدفع بـ 25 سيارة إسعاف وتم نقل المصابين للمستشفى الجامعى ونقل الجثث للمستشفيات.

لم تنتهي مشاهد تفاصيل حادث أسيوط اليوم، عند هذا الحد، بل جرى وضع حواجز مرورية وتعديل حركة المرور بالطريق منعا  للتزاحم وجارى رفع السيارة والاتوبيس وانقاذ باقى الركاب وجارى التعرف على الجثث لإخطار ذويهم

التعليقات مغلقة.