إستمرار مبادرة كرم رمضان حتى أخر الشهر الكريم

إستمرار مبادرة كرم رمضان حتى أخر الشهر الكريم

كتبت: احلام عدلي

إستمرار مبادرة كرم رمضان حتى أخر الشهر الكريم

قامت جمعية رجال أعمال الاسكندرية بانتاج ٥٤ الف وجبه العام السابق ٢٠٢٠ لدعم العمالة غير المنتظمه فى ظل جائحة كرونا وتسعى هذا العام لانتاج ٩٠ الف وجبه فى ظل غياب موائد الرحمن لدعم المستحقين خلال الشهر الكريم.

وللسنة الثانية على التوالى تقوم جمعية رجال اعمال الاسكندرية بإطلاق مبادرة لافطار الصائمين فى شهر رمضان الكريم من خلال توزيع وجبات عائلية جاهزة يوميا على اكثر من ٣٠٠٠ صائم.

حيث تعمل مكونات الجمعية وهى مؤسسة اعمال للتنمية المجتمعية ومركز التدريب والتشغيل المهنى بالتنسيق مع العديد من شركاء النجاح من رجال الاعمال من اعضاء الجمعيه والمجتمع السكندرى لتوفير الدعم المادى والعيني لتنفيذ هذه الوجبات خلال شهر رمضان الكريم.

دور محافظة الإسكندرية :

كما تنسق مع محافظة الاسكندرية والمنطقة الشمالية العسكرية ومؤسسات المجتمع المدنى لتوزيع هذه الوجبات على المستحقين بتوصيلها الى المنازل مباشرة فى كل انحاء الاسكندرية. وتنتج هذة الوجبات تحت اشراف فنى لفريق فندقسان جوفانى واشراف صحى كامل.

مؤسسة اعمال :-

وأشارت “رجال أعمال الاسكندريه” ، أن المبادرة تأتي من خلال “مؤسسه أعمال” الذراع التنموي للجمعيه ومركز التدريب والتشغيل المهني بغيط العنب، وبالتنسيق مع عدد من شركاء النجاح من رجال الأعمال بالمجتمع السكندري، بهدف توفير الدعم المادي والعيني لتوفير ٣٠٠٠ وجبه افطار عائليه يوميا.

إستمرار مبادرة كرم رمضان حتى أخر الشهر الكريم

مبادرة كرم رمضان :- 

من ناحيته قال المهندس مروان السماك مستشار رئيس الجمعيه، أن مبادره” كرم رمضان”  تأتي بالتنسيق مع محافظه الاسكندريه والمنطقة الشماليه العسكريه ومؤسسات المجتمع المدني  بهدف توزيع الوجبات علي المستحقين بكافه أنحاء محافظه الاسكندريه مشيراً إلي أن الوجبات تنتج تحت إشراف فني لفريق فندق سان جوفاني وإشراف صحي كامل.

إستمرار مبادرة كرم رمضان حتى أخر الشهر الكريم

العمالة الغير منتظمة:-

وأكد السماك، إلي أن رجال أعمال الاسكندريه وفرت خلال عام ٢٠٢٠ أكثر من ٥٤ الف وجبه لدعم العماله الغير منتظمه والتي تضررت بسبب فيروس كورونا، فيما تستهدف هذا العام ٩٠ الف وجبه في ظل غياب موائد الرحمن خلال الشهر الكريم.

التعليقات مغلقة.