أسبوع حلوان ألاسود بين الحوادث البشعة و القتل العمد

أسبوع حلوان ألاسود بين الحوادث البشعة

أسبوع حلوان ألاسود بين الحوادث البشعة

 

بقلمهيام بدران

رئيس قسم الحوادث

 

أسبوع حلوان ألاسود بين الحوادث البشعة و القتل العمد هذا و قد شهدت مدينة حلوان ب محافظة القاهرة هذا الأسبوع جرائم قتل عمد و حوادث ألاهمال و الخطأ.

أسبوع حلوان ألاسود بين الحوادث البشعة

أسبوع حلوان ألاسود بين الحوادث البشعة
أسبوع حلوان ألاسود بين الحوادث البشعة

أسبوع حلوان ألاسود بين الحوادث البشعة و القتل العمد هذا و قد بدء الاسبوع الماضي ب حادث بشع دفع تمنه غالي شاب من اهالي مدينة حلوان و من اشهر عائلات الصعايدة ب حلوان .

و الفقيد رحمة الله تعالى عليه كان يبلغ من العمر 41 عام و يدعي وائل سمير عبد العال  و هو من أسرة تنحدر اصولها ل عائلات محافظة سوهاج و من اشهر عائلات حلوان .

و وقع هذا الحادث نتيجة اصطدام توك توك ب سيارة ملاكي. 

 

مصرع سائق «توك توك» صدمته سيارة في حلوان :

هذا و قد لقي الشهيد وائل سمير مصرعه بعدما صدمته سيارة ملاكي حال استقلال مركبته بمنطقة المساكن الاقتصادية بمدينة حلوان و وقع هذا الحادث نتيجة اصطدام توكتوك ب سيارة ملاكي .

وكانت بداية الواقعة الحزينة عندما تلقى المقدم محمد السيسي رئيس مباحث قسم شرطة حلوان بلاغا من الأهالي بمنطقة المساكن الاقتصادية مفاده مصرع سائق توك توك في حادث تصادم .

و قام اهالي مدينة حلوان خاصة منطقة المساكن الاقتصادية بمناشدة رؤساء حي المدينة لعمل اللازم ل تجنب و تفادي مثل هذه الحوادث مرة اخري و هذا عن طريق.

وائل سمير شهيد الإهمال
وائل سمير شهيد الإهمال

اخطار مكتوب يناشد فيه أهالى منطقتى عرب غنيم والمساكن الاقتصادية التابعين لحى حلوان ب اخطار مكتوب من خلال جروب “أحرار حلوان” وصفحة”جريدة حلوان نيوز” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

ل مسئولى حى حلوان ومحافظة القاهرة بعمل مطبين صناعيين بالمواصفات القانونية أولهما بشارع أحمد بدوى تقاطع شارع المساكن والثانى بشارع عاطف البرقوقى المار بمزلقان عرب غنيم.

و قد جاء ذلك بعد وقوع عدة حوادث تصادم بسبب السرعة الجنونية لسائقى السيارات والتكاتك  علي غرار هذا الحادث البشع الذي راح ضحيته الشاب و لقي مصرعه صباح أمس الخميس وحماية لأرواح أبنائهم.

 

مناشدة اهالي مدينة حلوان
مناشدة اهالي مدينة حلوان

و هذا و قد تلقى العقيد أحمد الشربينى مأمور قسم شرطة حلوان ونائبه المقدم إسلام عماد والمقدم إسماعيل إيهاب ،

بلاغا من الأهالى  بمنطقة المساكن الاقتصادية يفيد بمصرع وائل سمير” 41 عام سائق توك توك في حادث تصادم بسيارة ملاكى.

وبالانتقال والفحص تبين وفاة سائق التوك توك متأثرا بإصابته وتهشم السيارة نتيجة السرعة الجنونية للسائقين وعليه ألقى القبض على سائق السيارة وحرر المحضر اللازم للواقعة.

 

موقع الحادث البشع لفقيد أل الدياكة
موقع الحادث البشع لفقيد أل الدياكة

حادث اخر بشع عاطل يقتل جاره بسبب «سبت البلكونة» بحلوان :

شهدت مدينة حلوان جريمة مأساوية بعدما أقدم عاطل علي قتل جاره  بسبب قيام زوجة الضحية بإنزال “سبت بلكونة” لزوجها الذي كان يقوم بإصلاح ماتور المياه .

أسبوع حلوان ألاسود بين الحوادث البشعة

البداية عندما تلقي قسم شرطة حلوان إشارة من مستشفي النصر العمالي ب الشارع الغربي بمدينة حلوان مفادها استقبال جثة المواطن “مصطفى محمد” 30 سنة موظف بشركة برمجيات.

مصاب بطعنة نافذة في القلب وبالإنتقال والفحص تبين قيام المدعو “محمد جمال” وشهرته قلبظ 23 سنة عاطل والمقيم بنفس العقار الذي يقطن به المتوفي بالطابق الرابع بقتله على أثر الواقعة المشار إليها.

المجني عليه مصطفى محمد
المجني عليه مصطفى محمد

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض علي المتهم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات .

أسبوع حلوان ألاسود بين الحوادث البشعة

تفاصيل مقتل موظف بطعنة جاره في حلوان المجني عليه مصطفى محمد بسبب سبت البلكونة :

هذا و قد أمرت نيابة حلوان اليوم الثلاثاء بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بقتل جاره وقد كشفت التحقيقات أن الواقعة بدأت بقيام زوجة المجني عليه مصطفى محمد .

تجديد حبس عاطل 15 يوما بتهمة قتل جاره بسبب خلافات الجيرة :

وأضافت التحقيقات أن المتهم هرول إلى مدخل العقار حيث وجه السباب لزوجة الضحية مطالبًا إياها برفع السبت .

فتدخل الزوج مطالبًا المتهم بالكف عن توجيه الحديث لزوجته ونشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى استلال المتهم لـ”سنجة” أخفاها في ملابسه وطعن الضحية طعنة نافذة في القلب.

وعلى الفور نقل الجيران المصاب إلى مستشفى النصر العمالي بالشارع الغربي لكنه توفي فور وصوله وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وإحالته للنيابة التي أصدرت قرارها المتقدم.

أسبوع حلوان ألاسود بين الحوادث البشعة و القتل العمد :

هذا و قد تم حبس هذا العاطل لقيامه بقتل جاره بسبب خلافات الجيرة بحلوان بعدما تم القبض عليه فقد أمرت نيابة حلوان بحبس القاتل كما قررت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة وكشفت التحقيقات الأولية أن المتهم قام بطعن جاره مستخدمًا سنجه.

أسبوع حلوان ألاسود بين الحوادث البشعة

بسبب قيام زوجة الضحية بإنزال “سبت بلكونة” لزوجها الذي كان يقوم بإصلاح ماتور المياه وهو ما رفضه المتهم وقام بالنزول للشارع وسب زوجة الضحية وتوبيخها .

ليتدخل الزوج للدفاع عن زوجته فقام المتهم بإشهار سلاح أبيض “سنجه” كان يخبئها بين طيات ملابسه وقام بطعن الضحية.

و كما نعلم ان البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة حلوان إشارة من مستشفى النصر العمالي مفادها استقبال جثة المواطن “مصطفى محمد” 30 سنة موظف بشركة برمجيات.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهم الذي لاذا بالفرار عقب ارتكاب الجريمة فورا وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات والتي بدورها أمرت بما سبق.

تجديد حبس المتهم في قتل جاره :

و تم القبض عليه و اخذ الإجراءات اللازمة و حبسه علي ذمة التحقيقات و من ثم تم تجديد حبس القاتل ب امر من قاضى المعارضات بمحكمة جنح  حلوان   15 يومًا على ذمة التحقيق.

 بعدما اعترف المتهم بارتكابه للواقعة مؤكدًا أن خلافات الجيرة والاعتراض على تركيب موتور مياه فى العقار الذى يسكن فيه هو السبب وراء حدوث مشاجرة مع المجنى عليه.

أسبوع حلوان ألاسود بين الحوادث البشعة

القبض على مرتكبي الحادث
القبض على مرتكبي الحادث
3 تعليقات
  1. […] قناة السويس تعلن إجراءات عاجلة بعد حادثة […]

  2. […] ترى أن توافر هذا المقطع سيكون من شأنه الإسهام في تحقيق العدالة بهذه […]

  3. […] هذا و قد قام مجهولون بنبش قبر ممرضة مصرية متوفية بكورونا واحراق جثتها بمدينة حلوان. […]

التعليقات مغلقة.